الرئيس الإيراني يؤكد أن جميع بنود مذكرة التفاهم تصب في مصلحتنا

الرئيس الإيراني يؤكد أن جميع بنود مذكرة التفاهم تصب في مصلحتنا

2026-06-21 16:24:16|xhnews

طهران 21 يونيو 2026 (شينخوا) أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان اليوم (الأحد) أن جميع بنود مذكرة التفاهم تصب في مصلحتنا وستتضح مكاسب هذه المفاوضات قريبا، حسب وكالة (إيران بالعربية).

وقال بزشكيان إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي كان يمنعنا من القيام بالكثير من الأمور، اعتبر في خطابه الأخير أن كل تلك الأمور هي حق للشعب والأمة.

ووصل الوفدان الأمريكي والإيراني في وقت سابق اليوم إلى منتجع بورغنستوك الجبلي بوسط سويسرا لإجراء محادثات بشأن تنفيذ مذكرة تفاهم وقعها الجانبان بهدف التوصل إلى اتفاق نهائي.

 

 

 

 

 

 

الصور